Among Us مهكرة للاندرويد

 

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد

Among Us Mod APK

ساعد طاقم السفينة الفضائية فى إصلاحها أو كن أحد الفضائيين القتلة الذي يحاول بشكل سري قتل جميع رواد الفضاء وإفشال مهمتهم .. فى لعبة آمونق اس المثيرة متعددة اللاعبين

 


مقدمة للعبة

Among Us مهكرة للاندرويد لعبة مجانية من العاب الاكشن التى تلعب اونلاين أو عبر الشبكات الداخلية (نتورك) ، اللعبة حققت شهرة واسعة والعديد من التحميلات خلال فترة زمنية قصيرة بسبب بساطة ومتعة تجربة اللعب التى تقدمها لعبة امونج اس.



شرح لعبة امونج اس

ماهي لعبة Among Us

لعبة امونج اس هي لعبة من العاب الحركة التى يطلق عليها Party-Style Game وهي تلك النوعية التى تجمع العديد من اللاعبين فى نفس الوقت (5-10 لاعبين) سواء عبر الإنترنت أو نتورك للاستمتاع باللعب سويا ، مثل لعبة الأندرويد المدفوعة Human Fall Flat.

اللعبة تعتمد بشكل أساسي على التحايل والخداع مع بساطة شديدة فى اللعب الأمر الذي يجعل اللعبة قمة فى المتعة والإثارة.

 

شرح طريقة اللعب بـ امونج اس

يأخذ كل لاعب دور رائد فضاء كرتوني على متن سفينة فضائية تحتاج إلى العديد من الإصلاحات العاجلة ، كل لاعب لديه العديد من المهمات التى يحتاج لتنفيذها خلال أوقات زمنية قصيرة ومحددة.

يكمن الخداع فى اللعبة أن أحد أو بعض هؤلاء اللاعبين فى الحقيقة هو مخرب متخفي (فضائي قاتل سري) يرتدي زي مماثل لطاقم رواد الفضاء الخاص بالسفينة ويؤدي نفس المهمات ، بينما يحاول هؤلاء القتلة الفضائين فى نفس الوقت تحين الفرص لقتل جميع طاقم السفينة حتى لايتبقي منهم أحد.

 


كيفية تحقيق الفوز بـ اللعبة

كما وضحنا مسبقا يوجد بـ لعبة فريقين طاقم السفينة وفريق من المحتالين السريين ، يستطيع طاقم السفينة تحقيق الفوز إذا أكملوا جميع مهامهم دون أن يتعرضوا للقتل، بينما يفوز المحتالون إذا قتلوا جميع أفراد الطاقم أولاً.

يمكن للاعبين التواصل مع بعضهم البعض فقط من خلال الدردشة الصوتية بين الجولات ، مما يعني أنك على اتصال فقط من أجل تبرير موقفك من عدم كونك بالتأكيد قاتلًا فضائيًا سريًا.

التحميل من هنااا



تعليقات