Disney+

Disney+

Disney+ هي منصة التدفيق الرسمي لديزني. شاهد الأفلام الكلاسيكية والمسلسلات، على طول مع المحتوى العائلي المنتج خصيصا للمنصة، مثل Star Wars: The Mandalorian أو Marvel's Loki، من بين أخرين.


طريقة إشتغال Disney+ وميزاته التي يوفرها هي شبيهة جدا لأولئك في منصات تدفيق الفيديو الأخرى مثل نيت فليكس، Amazon Prime Video، وHBO GO، من بين أخرين. الأن، يمكنك مشاهدة أي فيلم ديزني أو برنامج تلفزي على الأنترنيت، إختر اللغة التي ترغب فيها لكل من الصوت والترجمة، لو إحتجت إلى ذلك. لكن، لو كنت سريعا، يمكنك بسهولة لعب محتوى ديزني في التدفيق أو تنزيله لمشاهدته على الأنترنيت، من أي مكان كنت فيه، بدون الحاجة لربط الأنترنيت.

مع إشتراك Disney+، يمكنك إنشاء ما يصل إلى سبع ملفات مختلفة، مع أربعة تدفيقات في نفس الوقت كحد أقصى. بتلك الطريقة، يمكنك إنشاء ملفات معينة للأطفال الصغار ما بين سبعة أو أقل، مع المحتوى الموجه إليهم خصيصا، تتضمن كل أعظم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية لديزني.

Disney+ هي منافس قوي لمنصات التدفيق الأخرى. تمتع بالمئات من الأفلام والمسلسلات من ديزني، مارفل، بكسار، Star Wars و محتوى NatGeo. بفضل هذا التطبيق، تحصل على محتوى ديزني الكامل، الحقيقي، الذي يصل بأفضل جودة ممكنة، و مع كل الخيارات التي قد تحتاج لها لإعداده في منزلك أو بشكل سريع

تحميل




تعليقات