تحميل TouchVPN مهكر اخر اصدار


 TouchVPN هو تطبيق يمكنك من تصفح الإنترنت بهوية مجهولة بخصوصية كاملة وكل ذلك من خلال جهازك الأندرويد. بل أفضل من ذلك، حيث سيمكنك من إعداد VPN ومن ثمة بدء التصفح بكل أمان، وكل ما تحتاجه لذلك هو النقر مرة واحدة على شاشتك.


عندما تفعل خدمة التصفح بواسطة TouchVPN، فسيكون بإمكانك إستخدام خدمات قد تطالها إجراءات منع جهوية أو غيرها والتي لا يمكن إستخدامها دون ذلك. فمثلا، سيكون بإمكانك مشاهدة فيديوهات YouTube التي قد تكون في الاصل ممنوعة في منطقتك، كما سيكون بإمكانك الإنصات لإذاعة Pandora من أي منطقة في العالم، أو زيارة موقعا ما لا يمكنك زيارته بطريقة أخرى إنطلاقا من بلدك. وبطيعة الحال، فلا أحد يستطيع معرفة ما تقوم به.

TouchVPN هي أداة VPN رائعة ومتميزة عن غيرها بفضل فعاليتها وبساطتها. لكن أفضل شيء على الخصوص، يتمثل في أنك لست في حاجة لتخصيص أي شيء، بل يكفيك فقط أن تنقر على الشاشة مرة واحدة وتبدأ بإستعمال الإنترنت دون قلق حيال أي شيء على الإطلاق.

مميزات التطبيق

تصفح بلا حدود

إن VPN ليست الخيار الوحيد الذي يتمتع به المستخدم عندما يرغب المستخدم في التصفح دون الكشف عن هويته. يمكن أيضًا استخدام وكيل لإخفاء هويتك. يقوم كل من الوكيل و VPN بإعادة توجيه حركة المرور على الإنترنت وتغيير عنوان IP الخاص بك ، مما يجعلك مجهول الهوية. ومع ذلك ، فالبروكسي يعتمد بالكامل على المتصفح ، وقد لا تكون بعض صفحات الويب متوافقة. VPN ، من ناحية أخرى ، يشفر كل ما تبذلونه من حركة المرور ويعمل مع جميع الخدمات المستندة إلى الإنترنت. كما أنه يعمل مع التطبيقات التي توفر لك المزيد من الحرية والأمان والخصوصية عبر الإنترنت .

تصفح مجهول الهوية

إلى جانب خوادم البروكسي من مختلف البلدان ، توفر TouchVPN أيضًا أمانًا رقميًا قويًا . لأنه يأتي مع تشفير SSL الذي سيجعلك مجهول الهوية وآمنة بالكامل. يدرك التطبيق أن اسمك وكلمات المرور والمعلومات الشخصية الأخرى تتعرض للضرر عند الاتصال بنقاط اتصال Wi-Fi العامة. هذا هو السبب في أنه يشفر البيانات الخاصة بك ويوفر لك الأمن على مستوى البنوك لتوفير أقصى قدر من الحماية.

باستخدام TouchVPN ، يمكنك تجنب التطفل من قِبل مزود خدمة الإنترنت وحتى منع مواقع الويب من تتبع الإعلانات والاستهداف. يغير التطبيق عنوان IP الخاص بك ، ويخفي هويتك على الإنترنت . كما أنه يجعل نشاط الإنترنت الخاص بك غير قابل للوصول إلى أعين المتطفلين والشركات.

تصفح في مجرد لمسة

مع الارتفاع المستمر في استخدام الإنترنت ، يتزايد أيضًا عدد حالات القرصنة والتطفل. هذا هو السبب في أن العناية الواجبة هي في غاية الأهمية ، خاصة الآن بعد أن أصبحت معظم المعاملات عبر الإنترنت. باستخدام TouchVPN ، يمكنك إضافة طبقة جديدة إلى الأمان الرقمي. يوفر التطبيق حماية مبسطة وموثوقة حتى تتمكن من الوصول إلى شبكة الإنترنت دون قيود. ما هو أكثر من ذلك ، فهو مجاني. لا تحتاج إلى الدفع للحصول على اتصال إنترنت أسرع. مع هذا التطبيق ، يمكنك التصفح بشكل أسرع وأسهل وأكثر أمانًا بمجرد لمسة واحدة.





تعليقات