"CamScanner: تطبيق التقاط الصور وتحويلها إلى ملفات PDF"


"CamScanner: تطبيق التقاط الصور وتحويلها إلى ملفات PDF"




يعد تطبيق CamScanner تطبيقًا مشهورًا تمامًا لمسح المستندات ومشاركتها على منصات مختلفة يمكن استخدامها في العمل والدراسة. بعض العمليات البسيطة، يمكن للمستخدمين الحصول على ملف PDF أو JPEG متطابق مع الجودة الكاملة. في نفس الوقت، يضيف التطبيق أيضًا بعض الميزات مثل التوقيعات الإلكترونية أو مسح نوعيات مختلفة من المستندات. فهو هو الأداة التي يحتاجها كل شخص.

CamScannerCamScanner



بسيط الاستخدام في مسح المستندات

يأتي المستخدمون إلى تطبيق CamScanner بسبب ميزة فريدة: يمكنهم تحويل محتوى المستندات المكتوبة على ورق إلى ملفات PDF وJPEG ومشاركتها مع من يشعرون بالضرورة. من هناك، لن يحتاجوا إلى إعادة كتابة المحتوى المحتوي في المستند، وتتم العملية المسح أيضًا بسهولة. لذلك، يمكن لأي مستخدم يعرف الكثير عن التكنولوجيا أو لا يستخدم الميزات المسح الخاصة بتطبيق CamScanner بسهولة. عند بدء CamScanner، سترى زرًا للتقاط صورة مع رمز الكاميرا الذي يمكن للمستخدمين العثور عليه بسهولة. تظهر وظيفة مماثلة للتقاط الصور، وترى أيضًا الأوضاع التقاط المتطابقة. لذلك، يجب عليك اختيار وضع التقاط الصحيح للمستند الخاص بك. ستلتقطه، وسيقوم التطبيق المسح على الفور بتحديد حدود الصفحة بسرعة. إذا كنت موافقًا على تعريف التطبيق للمستندات المطبوعة، فاستمر في مسحك.



بعد الانتهاء من العملية التعريفية، سيتمد المستخدم في اختيار اللون الصحيح للصورة لتشبه النص الممسوح. بعد الاختيار، ستقوم بتصدير الصورة إلى ملفات PDF و JPEG على حسب الاحتياجات الخاصة بك. على الرغم من ان التطبيق لديه ميزات مناسبة لتعريف المستندات، يمكنك أيضًا التعديل اليدوي على حد التعريف. كما يمكنك اختيار الزاوية الصحيحة للتقاط التطبيق للمسح.



"يمكنك الاطلاع على المستندات في أي وقت"

بالإضافة إلى القدرة على المسح، يمكن للمستخدمين كذلك قراءة أنواع معينة من التنسيقات مع تطبيق CamScanner. يجب أن تتمكن من قراءتها بوضوح وإضافة بعض العناصر الأساسية. وعلى وجه التحديد، ستتمكن من إضافة ملاحظات محددة إلى النص الذي تقرأه. بمعنى أخر، يمكن أن تظهر بعض العناصر الأساسية في المستند للمشاركة السهلة. ستكون هذه الميزة مناسبة تمامًا لمن يعمل من المنزل خلال الوضع الطارئ المضطرب.





لن تضطر إلى الخروج للبحث عن تطبيق مسح لتصدير المستندات المطبوعة الخاصة بك إلى PDF أو JPEG باستخدام تطبيق واحد فقط. في الوقت نفسه، يمكنك أيضًا تعديل النص، خصوصًا للمستندات التي تحتاج إلى توقيعك؛ يساعد تطبيق CamScanner أيضًا على إضافة التوقيع بسرعة. يمكنك إضافة الدمغة والتوقيع المتوافقين أثناء تعديل النص وإعادة توجيهه إلى الكائن الذي تريد إرساله. تكمل هذه الميزتان بعضهما البعض.

"مناسب للعملية الدراسية والعمل"

ميزة مثيرة عند ترقية إصدار CamScanner هي القدرة على اختيار وضع التقاط الخاص بك لتحويله إلى وضع مسح الكتب. هذه الميزة المسح هي كما يوحي اسمها بالبساطة، فستتمكن من التقاط صفحة كتاب بوضوح وعند المسح والتعديل مع تطبيق المسح، يمكنك تغيير الصفحتين المحولة من الكتاب في ملف منفصل. من هناك، ستتمكن من مسح الكتاب كله بسهولة كاملة. بالإضافة إلى هذه الميزة، ستتمكن من استخدام المحتوى الموجود في أي مستند مطبوع لهدفك. ستتمكن من تحويل المحتويات الورقية التي تلتقطها وتحويلها إلى تنسيق TXT. مع هذا التنسيق، أنت حر في تعديل ما تريد، وبالطبع، فهو مناسب تمامًا للعديد من الأغراض. خصوصًا مع قوالب الملفات القديمة المستخدمة لا تزال، فلا تحتاج أيضًا إلى إعادة كتابتها ولكن استخدام هذه الميزة.

"سهل التخزين والمشاركة مع خدمات السحابة"

بعد الانتهاء من العملية المسح مع تطبيق CamScanner، سيتيح للتطبيق اختيار المنصة للمشاركة، وبالطبع هي خدمات السحابة. في الوقت نفسه، يتم أيضًا التخزين في التطبيق لتسهيل العثور عليه والاستخدام في العديد من الحالات المختلفة للمستخدمين. يمكنك تعريف هذه الملفات عن طريق الصورة، ولكن من الأفضل تغيير اسمها قبل التصدير والتخزين. يجب التجنب من جعل اسماء الملفات طويلة جدًا ومن الصعب التعامل معها إذا كان العدد كبيرًا. بالنسبة لخدمة السحابة، يمكنك مشاركة الملفات التي لديك على منصات مختلفة، وإن المنصة الأكثر شعبية للعديد من الناس هي Google Drive. إذا قمت بترقية إلى إصدار أعلى، فيعطيك تطبيق CamScanner مساحة تخزين سحابية إضافية بقدر 10 جيجابايت. يمكنك استخدامها من دون القلق عن مختلف المشاكل. على سبيل المثال، عند الوصول إلى خدمة السحابة للتطبيق، فإن المنصات متزامنة تمامًا.

التحميل هنا



تعليقات